اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى ينهى ازمة بيع ديانج بضم الخليفة

ووقع مسئولي الأهلي في مأزق كبير قبل فتح أبواب الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب كثرة طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم.

موسيماني طلب من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وأمير توفيق مدير التعاقدات، سرعة التعاقد مع لاعبين مميزين في الدفاع وخط الوسط الفترة القادمة.

ويعاني الأهلي في هشاشة دفاعية بعد الشئ وأصبح محمد الشناوي حارس مرمى الفريق يستقبل الكثير من الأهداف نتيجة ذلك في الكثير من المباريات الدولية والأفريقية.

وعلى مدار 10 مباراة شارك فيها الشناوي حارسًأ لعرين الأهلي، اهتزت شباكة 12 مرة، وهو رقم مخيف بالنسبة لعدد المباريات، ويؤكد وجود هفوات دفاعية خطيرة في صفوف الفريق.

أخبار الأهلي: مخاوف موسيماني الحقيقية

ولا يخشى موسيماني سوى من ضعف أو حدوث مشاكل في خط وسط فريق الأهلي، المكون من (عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي) لذلك طالب على وجه السرعة بضم لاعب وسط جديد في الميركاتو الصيفي.

و أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن النجم التونسي محمد علي بن رمضان، نجم وسط فريق الترجي التونسي، موجود بالفعل على لائحة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد البالغ من العمر 23 عامًا يونيو 2023، لكن الأهلي لن ينتظر كل هذا الوقت، وسيتم التفاوض مع إدارة الترجي بشكل رسمي ولكن الصعوبة تكمن فى ارتباطه بنادي الترجي والذي لن يكون من السهل تفريطه فى اللاعب لصالح الأهلي، كونه يعد منافساً قوياً له فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيعقد موسيماني جلسة مع الخطيب وياسين منصور رئيس شركة الكرة، من أجل مناقشة ملف الفريق، واللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم سواء بالإعارة أو البيع، والمراكز التي سيتم تدعيمها في الفريق.

وأكد المصدر أن هناك شرطاً جزائياً فى عقد بن رمضان مع الترجي تقدر قيمته بمليون و500 ألف دولار، ولكن إدارة الترجي لا تفكر من قريب أو بعيد فى استخدامه.

ووضع رئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب المكلف بالإشراف على الفريق الأحمر، بعض الشروط للموافقة على بيع أليو ديانج الذي يرتبط بقوة بالانتقال إلى أندية ايطالية وانجليزية في الفترة المقبلة.

وطلب النادي الأهلي بشكل رسمي الحصول على عقد مالي لا يقل عن 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى بعض الشروط في نسبة إعادة البيع لا تقل عن 15%.

ووضع مجلس إدارة النادي الأهلي، شرط جديد للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج في الفترة المقبلة، وهو توفير بديل مميز للاعب المالي من خلال التعاقد مع لاعب أجنبي.
ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أهم عناصر خط الوسط في صفوف القلعة الحمراء وتثق لجنة التخطيط في قدرة نجم الفريق على الاحتراف الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn