اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مدرب صن داونز يتوعد الاهلى بتصريح مثير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 26 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قال رولاني موكوينا مساعد المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي، في المؤتمر الصحفي الذي اقيم بالنادي الأهلي :” سعيد بتواجدي هنا معكم واشكركم جميعا”.

وتابع:” أتمنى أن تكون المباراة قوية وأعدكم بذلك سواء مباراة القاهرة أو مباراة الإياب”.

وأضاف:” فريق صن داونز لم يفقد انيابه في القارة السمراء وقادر على مواجهة الجميع “.

وأكمل موكوينا:” موسيماني على درايا كاملة بفريق صن داونز ولكنه بعيد عن الفريق منذ فترة لذلك هو لا يعلم كامل التفاصيل الأن ولا يعلم خططنا الداخليه وطريقة لعبنا”.

واستطرد:” موسيماني على علم بالطبع بكل لاعب وطريقة لعبه ولكن لا يعلم كيفية تطبيق افكاري الآن وهناك لاعبين انضموا لنا أيضا وهو لا يعلم عنهم شيء بالطبع “.

وعن فريق صن داونز قال:” هناك تغير بنسبة 70% في قوام الفريق عن المباراة السابقة أمام الأهلي “.

وعن موسيماني قال:” هو ليس بيتسو الذي نعرفه الآن، جاء إلى هنا وتغيرت طريقة تفكيره واسلوب لعبه “.

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية قال موكوينا:” شاهدت اخر 10 مباريات للنادي الأهلي وليس كأس العالم للأندية فقط، مقتنع تماما اننا سنواجه فريق كبير وأحد أفضل الفرق في قارة افريقيا، ولكننا ايضا ضمن الأفضل في القارة “.

وتابع:” الأهلي لا يغير طريقة لعبه كثيرًا ولكن في اخر مباراتين تغيرت الطريقة من ثلاثي في خط الظهر إلى أربع لاعبين “.

وتحدث موكوينا عن الأهلي قائلا:” محمد عبدالمنعم دخل حديثًا على الفريق وهناك أيضا في خط الدفاع من الخبرات الكبيرة مثل رامي ربيعة وياسر ابراهيم، هناك مشكلة عند الأهلي في الظهير الأيمن والحلول قليلة بعد إصابة أكرم توفيق ولكن محمد هاني يمتلك خبرة كبيرة”.

وتابع:” عبدالقادر يمتلك مهارات أكثر من رائعة، محمد شريف أو تاو يمتلكان خبرات كبيرة أيضا ومهارات مميزة وهناك ايضا محمد مجدي أفشة وعلي معلول وحمدي فتحي وديانج، الأهلي بالطبع فريق كبير ويمتلك الكثير ليقدمه”.

وبسؤاله عن علاقته ببيستو موسيماني ومواجهته في مباراة الغد قال:” عندي إجابات مختلفة للسؤال ده ولكني اعلم انني إذا جاوبت بأي طريقة منهم سيترتب عليها الكثير ولكن اجابتي ستظهر انني لست مسؤل وانا احاول البحث عن طريقة للرد على هذا السؤال، في ال90 بالطبع كلانا يريد المكسب ولكن في النهاية لا استطيع ان اعطيه ظهري لأنه اعطاني الكثير من الخبرات وله فضل كبير عليا في مجال التدريب ولازلت أتعلم منه حتى الأن”.

وأختتم تصريحاته قائلا:” لا استطيع التحدث عن خطة الفريق الأن، من المؤكد إنه يوجد شخص أو اثثنين هنا من النادي الاهلي يتابعون المؤتمر، وكذلك التدريب يوجد شخص تابع للاهلي يراقب التدريبات ولا نستطيع التحدث عن خطتنا، فريق صنداونز جاهز لمباراة الغد بشكل كامل، نحن فعلنا شئ جيد في البطولة حتى الان، وجماهير صنداونز تنتظر الفوز، ونحن هنا من أجل الفوز وهذه عقيدتنا، ونحاول تقديم مباراة جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!