اخبار الاهلىالاهلى اليومالكرة العالمية

اغرب ما قال مدرب مازيمبى عن مباراة فريقه امام الاهلى وماذا قال عن لاعب الاهلى

تحدث الفرنسي ألكسندر جوران المدرب المساعد لفريق مازيمبي الكونغولي، عن مواجهة فريقه ضد الأهلي في دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024.

 

من المقرر أن يستضيف مازيمبي خصمه الأهلي يوم السبت المقبل في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن تتجدد المواجهة بين الطرفين مساء الجمعة يوم (26 أبريل) الجاري على ملعب “استاد القاهرة”.

وقال “جوران” في تصريحات عبر شاشة “الحياة” :”تابعنا مباراة الأهلي ضد الزمالك، وكانت لحظة رائعة لمتابعة ومراقبة أداء الأهلي ضد الزمالك، ومباراة الأهلي ضد الزمالك كانت صعبة”.

وعن نقاط قوة فريق الأهلي، رد :”قبل أن أتحدث عن الأشخاص فريق الأهلي يمتاز بالجماعية سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، ونركز كثيرًا على طريقة اللعب الأدائي بالإضافة لمراقبة اللاعبين المميزين”.وتابع :”فرصتنا أمام الأهلي 50-50، ونتمنى أن نتأهل للنهائي، ونحاول أن نستفيد من مباراة الذهاب للتأهل للمباراة النهائية، وأعرف كثيرًا بأن الجو رطب ونحاول أن نتغلب على هذه النقطة السلبية”.

وتطرق مساعد مدرب مازيمبي للحديث عن توقيت مباراة الذهاب، قائلاً :”نحن نلعب جميع مبارياتنا في الثالثة عصرًا، وليس لدينا أي مباراة في المساء”.وواصل :”أيًا كان المباراة على أرضنا أو في الخارج، سنبذل أقصى جهدنا ونلعب بطريقتنا كما فعلنا في السابق، سواء على ملعبنا أو في الخارج هذا لا يفرق بالنسبة لنا وليس لدينا شيئًا سنخسره”.

وأنهى :”الأهلي أكثر فريق حصل على بطولات في أفريقيا، وبيراميدز أحدث تطور كبير في أفريقيا خلال السنوات الماضية، وإذا نظرنا للمنتخب المصري يضم مجموعة كبيرة من الأهلي”.وكان فريق مازيمبي صعد لدور نصف النهائي بتجاوز فريق بترو أتلتيكو في مرحلة ربع النهائي بالفوز بنتيجة (2-1) في الإياب بعد ان انتهى لقاء الذهاب في الكونغو بنتيجة (0-0).في المقابل، صعد الأهلي للدور ذاته بالفوز على سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب بنتيجة (1-0)، قبل أن يجدد “الأحمر” تفوقه في الإياب بنتيجة (2-0) على ملعب “استاد القاهرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!