اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يفاجئ الكاف وصن داونز بضربة من العيار الثقيل قبل مباراة الاربعاء الحاسمة

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على موافقة من قبل الجهات الأمنية، بشأن حضور عدد جماهيري كبير، خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة اليت ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس حصول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، على موافقات أمنية بحضور 50 ألف مشجعا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقبلة أمام فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في المباراة التي ستجمعهما، مساء يوم الأربعاء.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد سراج الدين، إلى القاهرة، منذ قليل، قادمة من جنوب إفريقيا، بعد الخسارة التي لحقت بالفريق الأحمر، مساء أمس أمام صن داونز، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى