الكره المصرية

ضربة موجعة من بيراميدز وكارتيرون لمرتضى منصور

تلقى المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك عرضًا من نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل بعد تأزم العلاقة بينه وبين إدارة القلعة البيضاء بشأن التجديد له في الفترة المقبلة.

وقال مصدر: “بن شرقي بعدما أنهى اتفاقه مع أهلي دبي الإماراتي في وقت سابق للانضمام بداية من الموسم المقبل، تبدل الموقف تمامًا مؤخرًا بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير وأغلق النادي الإماراتي باب المفاوضات مع اللاعب”.

وواصل: “تجميد العرض الإماراتي دفع نادي بيراميدز لفتح باب المفاوضات بقوة مع أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة لضمه إلى صفوف الفريق ويحاولوا التوصل لاتفاق معه على الجوانب المالية في الصفقة”.
أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس”: “فتح نادي الاتفاق السعودي خط مفاوضات قوي مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل”.

وتابع: “المفاوضات جاءت بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي والذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب مما دفع النادي السعودي لتقديم عرض رسمي للاعب”.

الاتفاق السعودي يرغب في ضم الجزيري بالمجان خاصة بعد قرار إدارة الزمالك بالإستغناء عن اللاعب نهاية الموسم الجاري وعدم بقائه مع الفريق.

الجزيري يمتلك عرض آخر في جعبته من الدوري الإماراتي لكن الأولوية لديه تتمثل في الرحيل إلى السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!