اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شوبير يعلن:فرمان من الخطيب يسعد نجوم الاهلى ويغضب كولر

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة دوري nile.
وتلقى النادي الأهلي خسارة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 127 بدوري نايل، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما للمسابقة المحلية.

 

 

وفجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مفاجأة كبرى خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء عبر راديو “أون سبورت إف إم”، حيث أكد بأن هناك اجتماع عاجل اليوم بين محمود الخطيب ومارسيل كولر، بعد تأجيله فترة طويلة، عقب خسارة القمة 127 أمام الزمالك.

وأضاف:” محمود الخطيب أرسل أكثر من رسالة للجهاز الفني للفريق، عن طريق مدير الكرة، وسوف يبلغ كولر بأن إجازاته كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يلغى رئيس النادي هذه الميزة وتقليل إنجازاته، خاصةً في ظل اضطراب نتائج الفريق في الدوري.
واختتم شوبير:” الخطيب سيجري فتح كل الملفات مع مارسيل كولر، في اجتماع اليوم، للوقوف على ما حدث في نتائج الأهلي، خلال المباريات الماضية، تحديدا على مستوى الدوري.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق،في الساعات المقبلة، لمناقشة أسباب نزيف النقاط فى بطولة الدورى المصرى، لاسيما عقب الهزيمة في مباراة القمة أمس الاثنين، بهدفين لهدف في الدوري بالإضافة الحديث عن عدة أمور فنية شهدها الفريق على مدار الأشهر الماضية.

وينوي مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحدث مع كولر في العديد من أمور فنية تتعلق بمستوى بعض اللاعبين وتراجع أدائهم إلى جانب تقييم مستوى الفرنسي أنتوني موديست المُنضم للمارد الأحملا الصيف الماضى، لاسيما أن اللاعب لم يُقدم أي جديد للفريق وظهر بمستوى متواضع للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!