اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الصفقة الذهبية بالاهلى وضربة خليجية غير متوقعة للزمالك فى زيزو والاهلى يظهر فى مكان الكبار

حالة من القلق تسيطر على إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بسبب العروض الخليجية التي تنهال على لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء للظفر بجهودهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط أكثر من اسم داخل نادي الزمالك وتحديدًا ذو الركائز الأساسية بالانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل حال انتهاء التعاقد مع الفارس الأبيض أو تلقيهم عروضًا رسمية بمقابل مالي كبير.

 

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين من صفوف نادي الزمالك أحمد السيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء الذي يعتبر مطمعًا للعديد من الأندية الخليجية منذ الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن تمسك ناديه باستمرار ظل عائقًا أمام رحيله.

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن إدارة الزمالك فتحت الباب مؤخرًا لرحيل زيزو عن صفوف القلعة البيضاء حال تلقيه عرضًا كبيرًا من جانب

وكان الشباب السعودي قد أبدى رغبة كبيرة بالتوقيع مع أحمد السيد زيزو مقابل 7 ملايين دولار ولكن رفضت في الأخير إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في الشتاء الماضي العرض المقدم نظرًا للحاجة إلى اللاعب كونه ركيزة هامة في تشكيلة البرتغالي جوزيه جوميز.
وأكدت مصادر مقربة من زيزو أن هناك مازال جس نبض من جانب مسؤولي نادي الشباب السعودي للتوقيع مع نجم الزمالك في الصيف القادم خاصًة في ظل معاناة الليوث من ضعف الخط الهجومي إلى جانب اهتمام بعض الأندية الخليجية.

في الوقت ذاته يترقب مسئولو النادي الأهلي بشكل كبير مصير زيزو مع الزمالك وإمكانية رحيله عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة إلى المنطقة الخليجية وذلك لمتابعته تمهيدًا لضمه في المرحلة القادمة.
ويحاول مسئولو الأهلي تكرار سيناريو إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر في الوقت الحالي بعد رحيله عن القلعة البيضاء للاحتراف الأوروبي عبر بوابة ميتيلاند الدنماركي إلا أن 6 أشهر كانت كافية لارتداء قميص بطل أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!