اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الاهلى يجبر كولر على هذه الصفقة ورحيل مؤكد لهذا الاعب

حددت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأشارت تقارير الى أن هناك قرار نهائي داخل لجنة تخطيط الكرة، برحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، مع نهاية الموسم، نظرا لعدم تقديم اللاعب المستوى الفني المطلوب منه، بجانب ارتفاع قيمة راتبه السنوي.

ووقع الأهلي مع موديست عقدا لمدة موسم واحد، ويحق للنادي التمديد للاعب لمدة موسم آخر، إلا أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على عدم التجديد.

 

وتشهد الفترة المقبلة، أزمة كبيرة بين إدارة الكرة في الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب قرار الإدارة برحيل أنتوني موديست.

وتأتي الأزمة بسبب تمسك مارسيل كولر، بخدمات أنتوني موديست، لاقتناعه الكبير بمستوى اللاعب، والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق، منذ التعاقد معه في بداية الموسم.

وقرر الأهلي رحيل أنتوني موديست مع نهاية الموسم الجاري، في ظل تواجد محمود عبد المنعم كهربا، بجانب التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

موديست يشارك أساسيا في خسارة الأهلي أمام الزمالك
وشهدت الساعات الماضية، حالة غضب كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، تجاه أنتوني موديست، الذي شارك أساسيا في تشكيل «الأحمر» أمام الزمالك، خلال المباراة التي خسرها فريقه بهدفين دون رد، على ستاد القاهرة، أمس الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NILE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!