اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اغرب ما قال موسيمانى عن فوز الاهلى بالبطولة الافريقية ورسالته الى اسد الاهلى

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، على تهنئة مواطنه بيرسي تاو، جناح الفريق، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

 

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.وتعادل الأهلي مع الوداد بنتيجة 1-1 على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء مساء أمس الأحد في إياب الدور النهائي، بعد أن كان الفريق المصري فاز 2-1 ذهابًا في القاهرة الأسبوع الماضي.

وشارك بيرسي تاو أساسيًا في المباراتين، وتمكن من تسجيل هدف في مباراة الذهاب.وساهم تاو في 10 أهداف مع الأهلي خلال النسخة المنصرمة من دوري الأبطال، بتسجيله 5 أهداف، وصناعة مثلها.

وكتب موسيماني، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صباح اليوم الإثنين، تعليقًا على مقطع فيديو لتتويج الأهلي، “بيرسي تاو يرتدي علم جنوب أفريقيا، الذي له منا كل الاحترام، هذا العلم مشهور بفوزه بالبطولات الكبرى في مختلف البلدان والقارات هو الاهلى ياسادة

وأضاف “تاو، الحمد لله الإصابات منحتك راحة، لتظهر موهبتك”.واختتم المدرب الجنوب أفريقي “تاو هو أفضل لاعب في البطولة، وبطل أفريقيا”.وتوج تاو بأول ألقابه مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن شارك في النهائي الثاني على التوالي.

ويعد بيرسي تاو هو أول لاعب جنوب أفريقي يحقق اللقب القاري مرتين، بعد أن كان سبق له التتويج بقميص ماميلودي صنداونز عام 2016، تحت قيادة موسيماني.وانضم بيرسي تاو إلى الأهلي في أغسطس 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي، بطلب من موسيماني.وبعد انطلاقة رائعة مع الأهلي، تراجع مستوى بيرسي تاو بسبب تعرضه لعدة إصابات، إلا أن النجم الجنوب أفريقي تمكن من الوصول مرة أخرى إلى قمة مستواه مع الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn