اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال رضا عبدالعال عن مهاجم الاهلى الجديد

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، مشاركة وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، بشكل أساسي، في المواجهة التي أقيمت، مساء أمس السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وظهر وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى جيد خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، ونجح في تنفيذ كافة التعليمات الفنية التي حصل عليها من قبل السويسري مارسيل كولر، بجانب الفرصة القوية التي أهدرها في الشوط الأول، ولكن كولر أشاد باللاعب طول المدة التي خاضها داخل الملعب.

وعلق رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على الأداء الذي ظهر به وسام أبو علي، والمستوى الفني الذي ظهر به اللاعب، بجانب التحركات التي قام بها خلال مجريات اللقاء، والسيطرة على العديد من الكرات، خلال مواجهة مازيمبي.

وأكد رضا عبد العال في تصريحات له: “وسام أبو علي، مهاجم جيد، على الرغم من الفرصة التي أهدرها، ولكنه لاعب يمتلك مقومات المهاجم القوي والشرس، تحركاته تدل على انه يحتاج إلى مباريات كثيرة، وسيكون رقم واحد داخل الأهلي”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فرض التعادل السلبي، على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الفريق الكونغولي ووسط جماهيره، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!