اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الخطيب يحصن نجم الاهلى امام العرض الاوروبى ومحاولات الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول العديد من شركات التسويق، في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، عقب المباريات القوية، التي قدمها مع القلعة الحمراء، في البطولات المحلية أو القارية.

 

 

ونجح أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في لفت الأنظار خلال الفترة الحالية، سواء على الصعيد القاري أو المحلي، بجانب المباريات القوية التي قدمها مع المنتخب الأول، في ظل قيادة حسام حسن، حيث وصل اللاعب العديد من العروض الخارجية، عن طريق شركة تسويق.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس نارية، حول تحرك محمود الخطيب، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل تحصين اللاعب من الإغراءات الخارجية، لاسيما أنه وصل له بعض العروض الخارجية، حيث يرفض الأهلي في التفريط في خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، محمود الخطيب، طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة تمديد عقد اللاعب، ورفع قيمة تعاقده خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يعد من الاعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر في تشكيلته الأساسية.

ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفريط في خدمات اللاعب، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات المحلية والقارية، بجانب البطولات التي سيشارك فيها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!