اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صراع بين الاهلى وبيراميدز على صفقة حاوى الزمالك

اقترب المغربي الدولي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، هدفا رئيسيا للعديد من الأندية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل 2022، سواء هنا في مصر وتحديدا ناديى الأهلي وبيراميدز، أما على مستوى الخليج فهناك أندية كثيرة تحاول الحصول على خدماته.

وذكرت تقارير صحفية وجود اهتمام بالفعل من مسئولى نادي بيراميدز، بضم اللاعب المغربي، لا سيما بعد دخول الأهلي طرفا في الصفقة بعد اقتراب اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء.
وأضافت التقارير:” لا بد من معرفة موقف المهاجم النهائي أولا مع نادي الزمالك قبل التحرك، فبمجرد حسم موقفه، سنبدأ تنفيذ السيناريوهات الموضوعة”.
وتابعت:” أولها جس نبض اللاعب عن طريق وكيله ثم التواصل معه شخصيا لمعرفة شروطه المالية، عقب عودته من معسكر منتخب المغرب، جاهزون لأي مبالغ يطلبه والشروط الجزائية التي يردها”.
ويحق لـ بنشرقي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، حسبما تنص لوائح الفيفا، الذي تمنحه حق التوقيع لأي ناد قبل نهاية عقده مع فريقه الأصلي بستة أشهر.
وأوضحت التقارير أن السيناريو الثاني من بيراميدز لضم بنشرقي، وهو الحصول على توقيع المهاجم ثم الإعلان عن ضمه بشكل رسمي بالمجان في صيف 2022، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.
وكشفت التقارير أن هناك سيناريو أخر جاهز أيضا، وهو سفره لأحد الأندية الخليجية ترانزيت ثم التعاقد معه في يناير 2023، لن نتركه يذهب للأهلي مهما كلفنا الملف من أموال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!