اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

انتقال احمد فتوح للاهلى:احمد شوبير يؤكد الحكاية خلصت

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء انتقال أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الزمالك قرر غلق ملف تجديد عقد أحمد فتوح بنسبة 100%”.

 

وأضاف “الحكاية انتهت بين إدارة نادي الزمالك وأحمد فتوح خلال الوقت الحالي، حتى لو قرر اللاعب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي”.

وتابع “نادي الزمالك يرى أن اللاعب قد تجاوز في حق النادي، ولا يستحق البقاء خلال الفترة الحالية مع الفريق حتى لو انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء”.

وكان أحمد فتوح قد خرج عن النص في الفترة الماضية داخل صفوف القلعة البيضاء، وتحديدا قبل لقاء الفريق أمام فريق زد حيث قرر الخروج من معسكر الفريق الأبيض وهو ما تسبب في حالة من الغضب الشديد من جانب الجماهير وإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب والتي قررت عدم التجديد له وعرضه للبيع.

 

ويعتبر أحمد فتوح من ضمن الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي، بشكل قوي خلال الوقت الحالي وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول في ظل تراجع بصماته في المرحلة الماضية.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن أحمد فتوح خلال الفترة القادمة، خاصة مع قرار إدارة نادي الزمالك بعرض اللاعب للبيع في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى