اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

عاجل:شوبير يعلن:امام عاشور فى الاهلى وخروج بيراميدز من الصفقة وموقف الزمالك عاجز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي في ظل الأنباء المترددة عن اقترابه من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير على الراديو أن الأهلي بات أكثر جدية من أي وقت مضى بالحصول على خدمات إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشار إلى أن المفاوضات أصبحت متقدمة مع ميتيلاند لضم اللاعب بصورة نهائية، اللاعب رغبته الأكيدة هي الانتقال إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

 

وافاد أن بيراميدز لن يدخل في مزايدة مع الأهلي لضم إمام عاشور مؤكدًا أن المبلغ المطلوب للتخلي عن خدماته هو 3 مليون دولار كحد أدنى، ولديهم وليد الكرتي ومحمود صابر وبلاتي توريه، إلى جانب سيف فاروق جعفر.

 

وأنهى حديثه بأن الزمالك يُعاني من أزمة مالية تمنع النادي من الدخول في مفاوضات خلال الفترة القادمة لضمه من نادي ميتلاند الدنماركي.

 

 

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من نادي الزمالك مقابل 3 ملايين دولار لمدة 3 مواسم.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء سرعة اتمام الصفقة في الفترة المقبلة خاصةً بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!