اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير:6 أشياء تؤكد توقيع امام عاشور للاهلى والدليل الدامغ

تشير جميع المعطيات داخل صفوف النادي الأهلي، إلى تحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء لتوجيه ضربة قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وفريق ميتلاند الدنماركي الحالي.

دلائل كثيرة تمهد طريق النادي الأهلي نحو التعاقد مع إمام عاشور في الفترة القادمة:

-شوبير وحملة التلميع

بدأ الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، حملة تلميع إمام عاشور منذ فترة وذلك بعد الحديث عن قيام اللاعب بالإعتذار له عن ما حدث من جانبه عقب قمة لقاء الشباب بعد توجيه ألفاظ ضده خلال الهتافات، كما كشف شوبير عن قيام إمام بتوجيه دعوة له لحضور حفل زفافه.

-حلقة رامز جلال والمزيد من التلميع
جاء ظهور إمام عاشور خلال المقلب الشهير مع رامز جلال، ليساهم ذلك في المزيد من تلميع لاعب منتخب مصر، وتقريب المسافة بينه وبين جماهير النادي الأهلي، حيث كشف عن تقديمه الاعتذار إلى وليد سليمان ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأكد على علاقته القوية مع محمود كهربا.
-بديل سوبر للسولية وأفشة ومركز الظهير الأيمن
يعتبر إمام عاشور لاعب جوكر مميز يحتاجه النادي الأهلي في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، حيث يستطيع اللعب في خط الوسط وتحت رأس الحربة ومركز الظهير الأيمن.
-فشل الزمالك في تحصينه
تعثر نادي الزمالك في وضع بند يمنع إمام عاشور من العودة للدوري المصري سوى من خلاله، وهو ما يجعل الأمر متاح بين إدارة الناد الأهلي وفريق ميتلاند الدنماركي خلال الفترة القادمة.
صفقة جماهيرية مدوية
يدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن التعاقد مع صفقة جماهيرية قوية بحجم إمام عاشور، سوف تتسبب في المزيد من الغضب الجماهيري والإعلامي داخل صفوف القلعة البيضاء، وسوف تجعل هناك مزيد من الغضب ضد مرتضى منصور.

-عدم نفي الأهلي
قرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي فتح الباب أمام فكرة انتقال إمام عاشور إلى صفوفه، ولم يخرج جهاز الكرة لنفي الأمر وهو ما يجعل كل الأمور واردة في هذا الملف قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!