اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن مفاجأة بشان ناصر ماهر ورحيل نجم الفريق

كشف سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة النيجيري، جونيور أجايي جناح الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”:”أجايي سيعود للمشاركة في التدريبات الجناعية والمباريات من جديد بعد أسبوع”.

وتابع مدرب الأهلي:” لا نية لرحيل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق حتى الآن، كرة القدم مليئة بالمتغيرات، لكننا نريد كل اللاعبين في الفترة المقبلة بسبب كأس العالم للأندية والدوري المحلي ودوري الأبطال”.

أخبار الأهلي : عودة أجايي وناصر ماهر

وأوضح قمصان:” جونيور أجايي سينتظم في التدريبات بعد أسبوع، وبعده بأيام سيعود ناصر ماهر، ومحمد هاني مسحته أصبحت سلبية وبخير وسيعود للتدريبات بعد يومين، وكل لاعبينا المصابين بخلاف ذلك عادوا من الإصابات”.

وأتم مدرب الأهلي:”لا نية للتعاقد مع مهاجمين في الفترة المقبلة، تعاقدنا مع والتر بواليا ولدينا محمد شريف ومروان محسن وأحمد ياسر ريان، لذلك فالخط الهجومي جيد جدًا حاليًا”.

وكان الأهلي، نجح في حسم التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن تخطى سونيديب بطل النيجر بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد في مجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز المارد الأحمر فاز بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب، الذي أقيم في نيامي عاصمة النيجر، قبل أن يكرر الفوز على سونيديب برباعية نظيفة في لقاء الإياب.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة السادسية من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدا الجمعة ، في اللقاء الذي سيقام على استاد السويس الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى