اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد كيف انهى مرتضى ازمة كهربا وهو فى السجن فى صفقة تبادلية

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونادي الزمالك الصادر بها قرار من المحكمة الرياضية الدولية .
وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق غرامة 2 مليون دولار على كهربا لصالح نادي الزمالك إلى جانب 5% كفائدة سنوية عن التأخير في السداد، ليصل إجمالي المبلغ المستحق 2.4 مليون دولار.
وحال تأخر كهربا عن الدفاع سيتم إضافة 18% كفائدة من قيمة المبلغ المستحق على اللاعب الأمر الذي يصل عقوبة اللاعب نحو 3 مليون دولار أو أكثر لصالح القلعة البيضاء.

ومنح “فيفا” كهربا مٌهلة جديدة قدرها 60 يومًا تنتهي في شهر إبريل القادم لدفع الغرامة لصالح الزمالك قبل اتخاذ قرار بإيقافه عن ممارسة النشاط الكروي.

وعلم “الاهلى اليوم  أن كهربا عرض عبر محاميه الخاص على مسؤولي الزمالك تقسيط الغرامة مع دفعة مقدمة نحو 50% من المبلغ المقرر سلفا.

وقد ابلغ مرتضى منصور امير مرتضى موافقته على انهاء الامر مع كهربا وقال كفايه كده ويتردد انها صفقة تبادلية يتنازل الخطيب عن قضيته ليبرأ ساحة مرتضى ويعود الى رئاسة الزمالك وتجرى في الساعات الماضية ضغوطاً كبيرة لإنهاء الأزمة لاسيما وأن نادي الزمالك في حاجة الي ضخ أموال الي خزينته فى الوقت الراهن نظير الأزمة التي يمر بها العملاق القاهري ولن يستفيد في حال إيقاف اللاعب مجددا.
وينتظرون مسؤولي الزمالك عودة مرتضى منصور من محبسه بسبب قضية سب وقذف موخرا من أجل حسم ملف أزمة غرامة كهربا وإتضاح الرؤية حول قانونية عودته مٌجدداً من عدمه لمقعد الرئاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى