اخبار الاهلىالاكثر قراءةالسلايدر

تشكيل الاهلى المتوقع امام المريخ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة المريخ السوداني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم السبت المقبل، بعد أن تم تأجيلها من الجولة الأولى، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات، وتوج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي.

شوبير: تشكيل الأهلي أصبح معروفا لأغلب عناصره.. ومفاضلات هجومية
وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» والذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، تشكيل الأهلي أصبح شبه محسوم ومعرف لجميع خلال الفترة الأخيرة، وواضح في أغلب عناصره وهو ما ظهر في الفترة الماضية.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن بيتسو موسيماني سيدفع بأغلب عناصر تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، وفاركو في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن هناك مفاضلات بين أكثر من لاعب في خط الهجوم، حيث أن هناك منافسة قوية بين بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسين الشحات للدخول في التشكيل الأساسي، على حساب الثنائي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، ولكن الأفضلية للثنائي الأخير، مشيرًا في الوقت نفسه أنه لا خلاف على مشاركة محمد شريف في قلب الهجوم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني
وأكد شوبير أن تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ السوداني لن يخرج عن:

أخبار الأهلي: تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة «لويس ميكيسوني» وأحمد عبد القادر «بيرسي تاو».

خط الهجوم محمد شريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى