اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة التى طلبها موسيمانى فورا من الاهلى

رفع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا للجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وإدارة النادي، بضرورة التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كأول الطلبات الفنية له في الموسم الجديد، بعد الأزمة الدفاعية الكبيرة التي يعاني منها الفريق الأول خلال الفترة الحالية، بعد سقوط أكثر من لاعب في فخ الإصابة وتراجع مستوى بعض اللاعبين.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي إن بيتسو موسيماني، طلب من الإدارة سرعة حسم التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية، يتميز بالخبرة وإنهاء الأمر قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن المدير الفني الجنوب أفريقي شدد على ضرورة ضم مدافع للفريق في ظل الأزمة الحالية التي يعاني منها الفريق بغياب أكثر من مدافع بسبب الإصابات وتحديدًا بدر بانون ومحمود متولي.وأوضح أن موسيماني أكد للجنة التخطيط أن موقف بدر بانون غير واضح حتى الآن، بعد إصابته بفيروس كورونا وحصوله على راحة منذ يناير الماضي، ومحمود متولي موقفه هو الآخر صعب بسبب الإصابات التي ضربته في الفترة الماضية، ويحتاج لفترة ليست قليلة للحكم على مستواه بشكل جيد.

تراجع مستوى أيمن أشرف وربيعة يعجل التعاقد مع مدافع
وتابع: «مستوى أيمن أشرف ورامي ربيعة في غير ثابت في الفترة الماضية مع مباريات الفريق، ولا يمكن الاعتماد على محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم فقط في قلب الدفاع خاصة أن الثنائي يشاركان في عدد مباريات كبير مع الأهلي والمنتخب طوال الموسم».

واختتم أن موسيماني طلب ضرورة حسم صفقة مدافع جديد للفريق يتميز بالخبرة والقوة، لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجديد.

ويعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من أزمة حقيقية في خط الدفاع، خلال الفترة الحالية وقبل مواجهة الهلال السوداني، بسبب غياب بدر بانون بسبب مضاعفات فيروس كورونا، وإصابة رامي ربيعة وغيابه لمدة شهر كامل عن الفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بجانب خضوع محمد عبد المنعم لجراحة في الأنف قبل أيام قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!