اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى خطف الترجى فى تونس

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد رادس الأولمبي، ليتأجل حسم اللقب للقاء الإياب الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل.

بداية مثيرة من الترجي
بدأ الترجي اللقاء بشكل قوي من أجل تسجيل هدف التقدم، والذي كان قريبًا منه في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء بعد عرضية من حسام تقا، على رأس رودريجو ردوريجيز بضربة رأس بجوار القائم الأيمن بقليل.

 

 

سقط علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، على الأرض يشتكي من الإصابة في الكاحل، ليضطر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستبداله في الدقيقة السابعة، ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.

 

بدأ الأهلي في الدخول في المباراة والاعتماد على سرعات الفلسطيني وسام أبو علي والذي حاول في أكثر من كرة لولا تألق المدافع محمد أمين توجاي.

وصوّب حسين الشحات، لاعب الأهلي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق التونسي.

بطاقة صفراء لمدافع الأهلي
وحصل كريم فؤاد، على بطاقة صفراء، في الدقيقة 33، بعد تدخل مع لاعب الترجي.

بطاقة صفراء لمحمد هاني
وأشهر مصطفى غربال، حكم المباراة بطاقة صفراء لمحمد هاني، الظهير الأيمن، في الدقيقة 39، وذلك بعد دفع لاعب الترجي وهو خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 41، صوّب غيلان الشعلالي، لاعب وسط الترجي، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة، ذهبت بجوار القائم الأيسر.

مع بداية الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة على كلا المرمين في هذه الدقائق وسط وجود العديد من الأخطاء والضربات الحرة.

 

فرصة هدف محقق من الترجي النونسي
وأهدر الترجي التونسي فرصة هدف محقق في الدقيقة 53 بعد عرضية من يان ساس على رأس رودريجيز والذي حولها برأسه لتذهب لياسين مرياح الذي بدوره لعبها بجوار القائم.

محاولات من جانب الأهلي
وهدد الأهلي مرمى الترجي التونسي في الدقيقة 62، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الترجي التونسي.

 

وسدد محمد هاني كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64 علت العارضة.

أجرى ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي، في الدقيقة 69، تغييرين بدخول زكريا العيب ورائد بوشنيبة بدلًا من حسام تقا ومحمد بن علي.

وأهدر بيرسي تاو في الدقيقة 80، فرصة هدف بعد وصول كرة له في منطقة الجزاء وهو منفرد، لكنها مرت من تحت أقدامه.

 

تغييرات للترجي والأهلي
وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تغييرين في الدقيقة 81 بنزول كلًا من محمد مجدي أفشة ورضا سليم بدلًا من إمام عاشور وبيرسي تاو

ورد مدرب الترجي في الدقيقة 82 بتغيير ثالث بنزول بوقرة بدلا من يان ساس.

ضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة وسط التراجع من قبل الفريق التونسي الذي اكتفى بالتعادل في هذه الأثناء.

وصوب حسين الشحات تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 وسط تصدي من أمان الله ماميش، حارس مرمى الفريق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى