اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

رسميا 6لاعبين يغيبون عن نهائى الكاس بين الاهلى والزمالك بالسعودية

بات 6 نجوم خارج قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل بالسعودية، والذي يتنافس فيه القطبين على لقب نسخة موسم 2022-2023، ما يضع السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض في مأزق قبل مباراة القمة.

أخبار الأهلي : غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة بنهائي كأس مصر
وتأكد غياب 3 لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة الزمالك بقمة كأس مصر بسبب الإصابات، وهم: محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة بالكتف وسيغيب 3 أشهر، والمالي أليو ديانج، الذي تعرض لإصابة بالركبة، ويغيب شهر ونصف.

 

أما ثالث اللاعبين الغائبين عن الأهلي أمام الزمالك فهو المدافع محمود متولي، بسبب معاناته من إصابات متكررة مؤخرا، إذ لم يشارك بأي مباراة رسمية هذا الموسم، وبات خارج حسابات «كولر» هذا الموسم.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة بنهائي كأس مصر

وداخل نادي الزمالك، تأكد غياب 3 لاعبين أيضا عن الأبيض أمام الأهلي، وهم: محمود حمدي الونش، الذي يعاني من إصابة بقطع بالرباط الصليبي، ومحمد عبد الشافي، لمعاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، والسنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر، بسبب معاناته من مزق في العضلة الضامة.

وكان الأهلي قد خاض مباراة، أمس، أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا وفاز بهدف نظيف، فيما يلعب الزمالك غدا أمام أبوسليم الليبي بالكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!