اخبار الاهلىالسلايدر

فرمان من الخطيب بشان اغلى صفقة فى الاهلى وصدام مع كولر

يرتب النادي الأهلي أوراقه النهائية من أجل وضع النقاط على الحروف، لأجل الاستعداد الجاد لموسم الانتقالات الصيفية الذي بدأ مبكراً على أحر من الجمر، من أجل الاتفاق على عدد من اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق، والآخرين الراحلين.
وخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية في عدد من المباريات الهامة والحاسمة.

 

وأصبح البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق الأحمر خارج الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري، وبناء عليه تبحث لجنة الكرة والتخطيط عن حل للخروج من المأزق، خاصة في ظل تكبد الملايين لنادي بوليفار البوليفي للحصول على اللاعب في الانتقالات الماضية.
ولم يشارك “سافيو” في العديد من المباريات المحلية أو الإفريقية، وكانت النقطة الفاصلة في مسيرته هو تغاضي المدير الفني في الاعتماد عليه بمباريات كأس العالم للأندية، وخروج اللاعب من القائمة بشكل رسمي.

 

 

وطالبت لجنة التخطيط بشكل رسمي من المدير الفني، إشراكه في المباريات المقبلة من أجل تسهيل تسويقه وخروجه اللائق من صفوف النادي الأهلي، وذلك حتى لا يتكبد الفريق خسائر أكثر من اللازم.
ويدرس كولر الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، وذلك في المباريات المقبلة ببطولة الدوري العام، من أجل إراحة اللاعبين الذين تعرضوا لضغوط شديدة خلال الفترة المؤخرة للمشاركات المتتالية والقوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعاد كولر إلى القاهرة قادماً من سويسرا بعد رحلة استجمام امتدت إلى أسبوع عقب حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي، وحصول اللاعبين غير الدوليين على راحة، وذلك استعداداً للمباريات المقبلة في بطولة الدوري العام.
يذكر أن النادي الأهلي يضع على رأس قائمة الأولوليات ملف التعاقدات الجديدة، وسط تأكيد كولر على ضرورة الحصول على لاعبين من الطراز الفريد في الجانب الفني المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!