اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يتلقى ضربة موجعة جدا قبل مباراة سيراميكا كليوبترا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في الدوري المصري، في المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى جميع اللاعبين، سواء في المباريات المحلية أو القارية.

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، حيث سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!