اخبار الاهلى اليوم

صفقة الاهلى الجديدة عالمية وهداف من الدورى السعودى ونجم الاهلى يرحل من جحيم كولر الى الخليج

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وعدم البقاء، في ظل استبعاده الدائم من المباريات.

 

 

وطلب كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، وعدم الاعتماد عليه، في التشكيل الأساسي، خلال الفترة الحالية، ليقرر اللاعب البحث عن عروض خليجية من أجل الهروب من جحيم كولر.

وكشفت مصادر مقربة من كريم الدبيس، كواليس هامة وراء رحيل اللاعب، من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، واستبعاده بشكل دائم، حيث وافق المدير الفني على خروج اللاعب، على سبيل الإعارة، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المقربة من كريم الدبيس، في تصريحات خاصة  هناك بعض العروض الخارجية التي يمتلكها اللاعب، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، ورغبته في المشاركة بشكل أساسي، حيث طلب اللاعب من وكيله ضرورة احضار بعض العروض من اجل الرحيل.

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء المترددة بخصوص إمكانية عودته لصفوف النادي الأهلي وحقيقة البند المنصوص في عقده مع ناديه الحالي.
وترددت أنباء في الساعات الماضية عن تمسك اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج بوضع بند المشاركة الأساسية مع المارد الأحمر من أجل الموافقة على الانضمام لبطل أفريقيا في الصيف المقبل.

وأكد المصدر المقرب من محمد شريف أن اللاعب لم يشترط وضع بند المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وأفاد المصدر أن اللاعب بالفعل من المرشحين بقوة للعودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل مشيرًا إلى أن لا يوجد لاعب يستطيع فرض طلب المشاركة بصورة أساسية مع الفريق الأحمر.

 

 

وفي ذات السياق قال الإعلامي محمد الليثي أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رفض عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الخليج السعودي، للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.
وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة أون تايم اسبورتس:” الأهلي تلقى إتصالات في الفترة الماضية حول اقتراب إنتهاء تجربة محمد شريف في دوري روشن ورغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة فريقه السابق إلا أن كولر رفض الأمر”.

وتابع:” كولر حسم موقف عودة شريف بشكل نهائي، وأكد إنه لا يحتاج لخدماته لأنه هو من طلب الاستغناء عنه الصيف الماضي لأسباب فنية.

وأضاف:” المدير الفني رفض تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل اللاعب على سبيل الإعارة وتمسك برحيله نهائياً لذلك من الصعب أن يعود شريف للأهلي الموسم المقبل رغم أن كولر طلب تدعيم مركز الهجوم بعد اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

والجدير بالذكر أن محمد شريف رحل إلى نادي الخليج في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، كما أنه يوجد بند في عقد اللاعب ينص على منح الأهلي الأولوية في التعاقد مع شريف إذ عاد إلى الدوري المصري.

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع محمد النني لاعب نادي أرسنال، وأحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألانيا سبور التركي، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وردت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، على الانباء التي ترددت بشأن دخول القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع أحمد حسن كوكا ومحمد النني، من أجل إبرام التعاقد معهم في ظل الخطة التي وضعها الفريق الأحمر، استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية، والتي سيشارك فيها عام 2025.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة غير صحيح ما تردد في الساعات الأخيرة، بشأن عودة محمد النني وأحمد حسن كوكا، من جديد إلى الفريق الأحمر، والسويسري مارسيل كولر، لم يطلب التعاقد مع هذا الثنائي، خلال الفترة الحالية.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وضرورة تجهيز الفريق بشكل جيد، من أجل تحقيق انجاز، في أول مشاركة بالبطولة المجمعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!