السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب ما قال خالد الغندور عن تعادل الاهلى مع سيمبا

علق خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي، في المباراة التي نجح فيها الفريق الأحمر بالخروج بها إلى بر الأمان.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يافطة جمهور الاهلي لدعم فلسطين واحتفال لاعبي الأهلي وكهربا بدعم فلسطين بعد كل هدف حاجة تفرح.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، قادمة من تنزانيا، من أجل الاستعداد إلى مباراة سيمبا التنزاني المقبلة، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى