السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

عمرو زكى:نجم الاهلى سيندم عمره كله لو راح الزمالك واسال اللى قبلك والاهلى يضم جوهرة لامثيل لها

عمرو زكى:نجم الاهلى سيندم عمره كله لو راح الزمالك واسال اللى قبلك والاهلى يضم جوهرة لامثيل لها حيث أكد عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الاهلى افضل نادى فى الوطن العربى وافريقيا ويقف الى جانبه الزمالك مشيرا الى ان الاهلى به جوهرة ثمينة هو محمود الخطيب فخر للجميع وعاتب رمضان صبحي لاعب بيراميدز أخطأ برحيله عن الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب سيندم في المستقبل على ذلك.

وقال عمرو زكي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “المحور”: “أنا في صف سيد عبد الحفيظ وليس رمضان صبحي، كنت أرى أن الأخير مستقبله في الأهلي لكنه أخطأ، هو لاعب كبير ومستقبل للكرة المصرية ولكن خانه التعبير فيما قاله ومستقبلًا سيندم”.

وتابع: “من لا يعرف قيمة الأهلي أو الزمالك مُخطئ، هو صغير السن، ولكن أخطأ برحيله عن الأهلي وأخطأ في ردوده، وأي لاعب يخرج من القطبين في مكان غير الاحتراف سيخسر”
وأكمل: “الأهلي كان سيعطيه الكثير، والحياة ليست أموالًا فقط، سيندم على تصريحاته في المستقبل، وأعتقد أن اللاعب من داخل نفسه ندمان ولكن العناد لا يجعله يُظهر ذلك”.

وتطرق للحديث عن فيريرا وكارتيرون: “هما مدربان كبيران، ولكن أميل إلى البرتغالي لأن بصمته واضحة مع الزمالك”.

وتابع: “أميل لطارق حامد عن رضا عبد العال، الأخير أحبه ويضحكني لكني مع لاعب الزمالك لأنه من اللاعبين الرجال، وأتمنى أن يستمر مع الفريق، هو قيمة كبيرة للنادي ومنتخب مصر، وأنا أحب النقد البناء وليس الهدام”.

وتحدث عن مصطفى محمد وأحمد بلال: “أنا في صف مصطفى محمد وليس بلال، لاعب جالطة سراي هو المهاجم الأساسي لـ منتخب مصر، ويجب أن يكون النقد بناء وليس هدامًا”.

وأختتم: “أنا في صف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس مصطفى يونس، أحب الأول، ودائمًا أقول إن الكرة في مصر الخطيب وحسن شحاتة”.

وبسؤاله هل ممكن أن تعمل في الأهلي؟ أجاب: “لا يُمكن” لاننى زملكاوى ومحسوب على الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!