اخبار الاهلىالسلايدر

ازمة طاحنة تواجه موسيمانى قبل مواجهة الرجاء بالسوبر الافريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

  • موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي
    وتقام مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 من ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب الأمير أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.
  • الإصابات تهدد الأهلي قبل السوبر الأفريقي
    ويعاني النادي الأهلي خلال الفترة الحالية من كثرة الإصابات، حيث من المتوقع غياب 6 لاعبين عن الفريق قبل مواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي.
    بدأت الإصابات بالثلاثي صلاح محسن ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر، حيث يسعى الجهاز الطبي بالفريق خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزهم وتنفيذ برنامجهم التأهيلي، حتى يتمكنوا من اللحاق بالمباراة.
    وتلقى اللاعب أيمن أشرف، مدافع الفريق، إصابة كبرى بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وذلك أثناء مشاركته في مباراة مصر والجزائر بكأس العرب، ويحتاج إلى 6 أسابيع من أجل التعافي، ومن المؤكد غيابه عن السوبر الإفريقي وعن لقاءي فيوتشر وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.
    ويزاد الأمر صعوبة بعد إصابة الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي، أيضًا أثناء مشاركتهم مع منتخب مصر في كأس العرب، حيث أثبتت الأشعة التي خضعا لها إصابتهم بشد في العضلة الخلفية وهو ما يستلزم خضوعهما لفترة طويلة من العلاج والتأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn