الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

اشرف بن شرقى وفرصة الزمالك الاخيرة

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات مفاوضات مسئولي القلعة البيضاء مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن مسئولي نادي الزمالك،استقرو على عقد جلسه خلال الأيام المقبلة، مع النجم المغربي للفريق أشرف بن شرقي وذلك بعد أن يعود اللاعب من قطر عقب انتهاء مباريات بطولة كأس العرب والتي تشهد مشاركة بن شرقي مع منتخب المغرب.
وأوضح أنه من المقرر أن يناقش مسئولو الزمالك وعلى رأسهم أمير مرتضى مشرف الفريق وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة مع بن شرقي ملف تجديده للفريق، حيث قرر النادي حسم هذا الملف بشكل نهائي سواء بتوقيع اللاعب على عقد جديد مع الفريق، أو إعلان رحيله من الفريق بنهاية الموسم المقبل.
خاصة في ظل الأنباء التي تتردد حول توقيع أشرف بن شرقي لأحد أندية الخليج للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر في تصريحات خاصه أن مجلس إدارة الأبيض يدرس تقديم عرض مالي جيد للاعب بالإضافة إلى زيادة قيمة الشرط الجزائي الذي يرغب اللاعب في وضعه.
ويحق لأشرف بن شرقي التوقيع لأى ناد رسميًا بداية من شهر يناير المقبل وقبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الفارس الأبيض، وهو ما تكرر مع لاعب الزمالك السابق فرجاني ساسي الذى رحل الصيف الماضي لنادي الدحيل القطري في صفقة انتقال حر.
في السياق ذاته أشار المصدر إلى أنه تم وضع عدة سيناريوهات تمهيدا لرحيل أشرف بن شرقي، حيث يوجد بالفريق أكثر من لاعب يجيد في نفس مركز بن شرقي وأبرزهم رزاق سيسيه، ومصطفى فتحي، كما يجيد محمد أوناجم اللعب في مركز بن شرقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!