الكره المصرية

اخبار الاهلى اليوم:فتوح يغازل الاهلى وصفقة كبرى تقترب وسر استبعاد سافيو

رئيس الزمالك يهدد بإيقاف النشاط الرياضي
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك:” أزمة القيد ليست بسبب الأموال هي حرب ضدي شخصيًا ويريدون كسري والجمهور يجب ان يساند رئيس ناديه”.

وأضاف: «ما حدث من اتحاد الكرة قد يؤدي لوقف النشاط الرياضي في مصر ولكني أتعامل بهدوء بسبب خوفي على مصلحة مصر وقمت بتصوير وتسجيل كل ما حدث في مقر الجبلاية وفي حالة إستمرار عملية التعنت سأتقدم بشكوى للفيفا».

طلعت يوسف يستقيل من تدريب إنبي
أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، رحيله تدريب الفريق البترولي، بعدما تقدم باستقالته بشكل رسمي عن منصبه.

وأشار إلى أنه لن يفصح عن أسباب رحيله عن تدريب إنبي ولكنه قرر الاستقالة بعد ساعات من غلق باب القيد.

الأهلي يرغب في خطف “فتوح” والزمالك يحاول غلق الطريق
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك بالفعل وسطاء عرضوا إمكانية انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك، وان هناك إمكانية إلى تجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: ادارة الزمالك قررت استدعاء وكيل فتوح من اجل تجديد عقده وتعديله ماليا، خصوصا إنه يتبقى فيه موسما ونصف فقط..

وتاعب “الزمالك يسعى لتعديل عقده ماليًا ومساواته مع زيزو، لمنع رحيله بأي شكل مع نهاية عقده”.

سر استبعاد برونو سافيو من الأهلي في مونديال الأندية
في تصريحات تلفزيونية، أدلى بها الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج ملعب البلد أكد أن هناك واحدة من القرارات الغير معلنة داخل أروقة النادي الأهلي تمثلت في إيقاف اللاعب برونو سافيو بعد أن علمت الإدارة أنه تسبب في أزمة خاصة بإستقدام مواطنه جوستافو سوزا بعد أن أكد له بأن الامور غير مستقرة في مصر.

وأضاف:” استطلعت الإدارة رأي كولر حول احتياجه الفني للاعب قبل أن يؤكد لهم المدرب السويسري أنه ليس في أولوياته ولا يمانع بيعه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تصريحات وزير الرياضة تضع اتحاد الكرة في مهب الريح
قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، “اتحاد الكرة منتخب يدير عمله حتى عام 2024 وربما يستمر هذا المجلس أو يرحل وفقًا لإرادة الجمعية العمومية، وهناك مصطلح يخرج دائمًا مع كل أزمة حول دور الوزير وهو أمر غير مفهوم فالمسؤولية لمن يدير الأمور”.

وأشار صبحي إلى أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن المنتخبات كما أن رابطة الأندية هي المسؤولة عن إدارة الدوري ولكن هناك أمور مشتركة مثل لجنة الحكام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!