السلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال جوميز عن تعادل الزمالك امام دريمز الغانى والاهلى ماله

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين، عقب خوض مباراة دريمز ‏الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد عودة الزمالك للتدريبات
‏ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباتته غدا الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادا للقاء العودة أمام بطل غانا، المقرر له يوم الأحد المقبل.

 

وفى تعليق مثير من جوميز قال لاادرى لماذا قامت الدنيا على تعادل الزمالك امام دريمز الفرصة موجودة ولدينا 90 دقيقة اخرى وبعدين الاهلى تعادل مع مازيمبى لماذا تدعموه وتهاجموا الزمالك

واكد جوميز ان الاهلى يلقى كل مساندة اما الزمالك لا وبعدين الاهلى يمتلك لاعبين على مستوى عال منهم ابناء الزمالك امام عاشور وكهربا والزمالك لايدعم

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا، المتأهل للدور النهائي.

ويحتاج نادي الزمالك للانتصار في مباراة الإياب بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة إيجابية، من أجل العبور إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!