اخبار الاهلىالسلايدر

على طريقة فتحى الاهلى يستغنى عن افشه نهاية الموسم والصفقة اقتربت

أصبح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، قريب بشدة من خطوة الرحيل على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلم الاهلى اليوم أن هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمنح محمد مجدي أفشة فرصة المشاركة الكاملة في المباريات المقبلة وذلك من أجل تسويقه بشكل جيد.

 

 

وهناك بالفعل اهتمام من جانب بعض الأندية القطرية مثل الغرافة بخطوة الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة، كما تم عرض اسم اللاعب من خلال بعض الوكلاء على إدارة فريق أم صلال.

ولم يحصل محمد مجدي أفشة على فرصته الكاملة مع القلعة الحمراء، وهو ما فتح الباب أمام فكرة خروجه على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة.

 

 

ويتحفظ النادي الأهلي وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة تجديد عقد محمد مجدي أفشة وذلك بسبب تأثر حالته الفنية بشكل كبير في الفترة الماضية.

 

ويعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المواجهات الكبيرة والصعبة على خدمات 3 عناصر في خط الوسط وهو ما تسبب في ابعاد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء عن المشاركة لفترات طويلة من الموسم الحالي.

 

يذكر أن حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف فريق الوكرة القطري خلال الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى