اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يضم جوهرة بيراميدز ليس اسامه جلال

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة في موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشأن التعاقد مع أحد لاعبي نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

وارتبط اسم إبراهيم عادل بشدة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد رغبته في إرتداء القميص الأحمر في الموسم الحالي والرحيل عن جدران نادي بيراميدز بعد جلوسه على مقاعد البدلاء بعد عودة رمضان صبحي من الإصابة.
وعلم الاهلى اليوم  أن كولر رفض بشكل نهائي فكرة التعاقد مع إبراهيم عادل من صفوف نادي بيراميدز في الفترة الحالية خاصًة أن مركز يتواجد فيه العديد من النجوم القوية على رأسها حسين الشحات والمغربي رضا سليم وأيضًا أحمد عبد القادر.

ويرى كولر أن إبراهيم عادل لن يحصل على الفرصة الكافية لإثبات قدراته وإمكانياته مع النادي الأهلي في الموسم الجاري في ظل تكدس مركزه بالعديد من النجوم في المرحلة الجارية.
وكان إبراهيم عادل قد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية إلا أن مطالب بيراميدز الخرافية أصبحت عائقًا كبيرًا أمام اتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وطلب بيراميدز الحصول على مبلغ قيمته 5 ملايين دولار مقابل التخلي عن خدمات إبراهيم عادل لصالح الفريق الأحمر أو أي فريق يرغب في الظفر بجهوده الفنية إلا إدارة بطل أفريقيا برئاسة محمود الخطيب رفضت الأمر بشكل نهائي.
ويطمح كولر في تدعيم الشق الهجومي في مركز المهاجم فقط حتى الأن بعد الاعتماد على الفرنسي أنتوني موديست فقط وإيقاف محمود كهربا المحلي والإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب صلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!