اخبار الاهلىالسلايدر

يعقوب السعدى يفجر مفاجأة الموسم:مؤامرة ثلاثية ضد الاهلى وصفقة القرن بالاهلى رسميا ولاعزاء للزمالك

كشف الاعلامى يعقوب السعدى ان هناك حالة من الغضب والتعجب من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، على تصرفات الغريبة من جانب إدارة الهلال السوداني بعد الهزيمة من االاهلى بثلاثية نظيفة في استاد القاهرة الدولي، خاصة أن الساعات الماضية قد شهدت صدور بيان رسمي من جانب إدارة الفريق “أبو 3” من أجل تعنيف القلعة الحمراء والتطاول بالعديد من الأكاذيب.

 

وقال السعدى ان ما فعله الهلال مؤامرة ثلاثية من جانب الهلال وفريق مصرى كبير واحد اعضاء الاتحاد الافريقي من منطقة المغرب العربى لانهم يريدون ابعاد الاهلى عن البطولة

مشيرا الى ان العضو المغاربى البارز حمل شكوى السودان الى الفيفا وكان رد الفيفا صادما وقال الفيفا انه لاتوجد اى مخالفات من جانب الاهلى تالمصرى وصعوده صحيح وان الامور سياسية والفيفا لاعلاقة له بالسياسة فى رد صادم تكتم عليه العضو المغاربى الذى كان يهدف لابعاد الاهلى من البطولة

وكشف السعدى ان الاهلى انهى الاتفاق مع صفقة القرن والتى ستكون حديث الجميع ولاعزاء للزمالك

ومن جانبه قال العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي في تصريحات عبر اذاعة الشباب والرياضة “العلاقة مع فريق الهلال ستكون دائما قوية، رغم البيان الغريب الصادر من إدارة الهلال السوداني”.

 

وأضاف “في لقاء الدور الأول، تواجدنا في السودان بنية طيبة خلال لقاء الدور الأول، وكان هناك محاولات من أجل استفزازنا، وتعرضنا لمواقف صعبة مثل طريقة الاستقبال يوم المباراة والجماهير والاعتداء على لاعب بالأهلي عقب اللقاء بشكل لا يليق”.

 

وتابع “الهلال كان لديه خوف قبل السفر إلى مصر، وظهرت محاولات عبر صفحات الهلال من أجل التخطيط لفتنة داخلية بإقحام أندية مصرية في المشهد”.
وزاد “علاقتنا مع الهلال قوية، والإدارة الحالية للفريق يجب أن تعيد النظر في ما تقوله وتفعله، ومن يتواجد في إدارة النادي السوداني لن يستمر”.

وواصل “إدارة الهلال السوداني تبحث عن تحويل الملف من كرة القدم إلى السياسة ، وذلك واضح أمام الجميع”.

وتابع “تم استقبال فريق الهلال في صالة كبار الزوار وتم تخصيص 100 دعوة، وخصصنا 2400 تذكرة للفريق السوداني، ووتم استثناء الجماهير السودانية من بطاقة المشجع والدخول بالباسبور إضافة إلى تذاكر في المقصورة الرئيسية
وواصل “لقد حضر البعض داخل إدارة الهلال بأطفال يريدون جلوسهم في الصف الأول بالمقصورة الرئيسية، بما لا يتفق مع لوائح النادي والاتحاد الأفريقي”.

 

وكشف “الحديث عن قيام جماهير الأهلي بتوجيه إساءات عنصرية للاعبي الهلال ليس له أي أساس من الصحة”

وواصل ” ندرس الملف بعناية، وسوف يكون هناك رد فعل قوي على البيان الأخير الصادر من جانب إدارة الهلال السوداني بعد التطاول وكشف أمور غريبة وغير صحيحة”.

وفي نهاية تصريحات العامري فاروق الرائعة والمنطقية قال “هذا البيان يصدر أزمة سياسية مع دول أخرى، لابد أن يدرك أنه يتعامل مع الأهلي ودولة مصر، ما يحدث لعبة سياسية كبيرة تدار تحت الترابيزة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!