اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يعيد المسمار الى تشكيل الاهلى امام الزمالك

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالى جوميز الاثنين القادم ضمن مباريات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

 

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه الزمالك  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وستشهد قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك تواجد محمود متولي في قائمة المارد الأحمر عقب استبعاده في الفترة الماضية إلى جانب خالد عبد الفتاح بعد غيابه عن اللقاءات الأخيرة بسبب وجهة نظر فنية من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ولن تخرج قائمة الأهلي أمام نادي زد على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمود الزنفلي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف
خط الدفاع: رامي ربيعة، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، كريم الدبيس، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد وعلى معلول
خط الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد، عمرو السولية، رضا سليم، طاهر محمد طاهر بيرسي تاو
خط الهجوم: كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من الانتصار في 5 مباريات، وتعادل الفريق في 3 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة.
وكان النادي الأهلي قد فاز في اللقاء الماضي أمام نظيره نادي زد بهدف نظيف ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد السلام
يذكر أن المارد الأحمر لديه مواجهة مرتقبة أمام نادي الزمالك يوم الأثنين الموافق 15 إبريل المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!