الكرة العالميةالكره المصريةنجم الاسبوع

كلوب:الظلم صعب واسالوا محمد صلاح

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن انفعالاته الغاضبة على خط التماس تجعله يبدو مثل الأحمق.

وناقش كلوب الأمر في فيلم وثائقي جديد لنادي ليفربول بعنوان “The End Of The Storm” ويؤكد أنه يعمل في السنوات الأخيرة على انفعالاته وتعلم الهدوء عكس بداياته في عالم التدريب.

يورجن كلوب

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية: “الشيء الأكثر وضوحًا الذي يراه الناس هو أنني شخص متحرك للغاية وأتفوه بالكثير من الأشياء ولا أتمالك أعصابي وأجز على أسناني”.

وأضاف: “لا يمكنني أن أبدو بين عشية وضحاها كمفكر، وأقف على خط التماس لمدة 90 دقيقة في وضع هادئ، هناك لحظات أبدو فيها كما لو كنت أحمقًا أو غبيًا، أعلم ذلك جيدًا”.

وتابع: “ربما هذا هو السبب في أنني صاحب الرقم القياسي للبطاقات الحمراء في الدوري الألماني للمدربين حتى الآن، دفعت أعلى الغرامات المالية لأن السخرية لا تساعد أيضًا، لا يستطيع الحكام التعامل مع ذلك”.

وواصل تصريحاته: “أتذكر أن بطاقتي الحمراء الأولى كمدرب كانت لسؤال أحد الحكام عن عدد القرارات الخاطئة المسموح بها لأنه إذا كان 15 فسيتبقى لنا واحد فقط، لكنه رفع بطاقته في وجهي وتوجهت إلى المدرجات بعد ذلك، لكنني هدأت”.

محمد صلاح وحمزة تشودري

واستشهد كلوب بواقعة إصابة محمد صلاح في الكاحل بمباراة ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعد تدخل من حمزة شودري: “كنت أشعر بالغضب الشديد”.

واستمر: “ليست لدي مشكلة مع الاحتكاكات القوية لأننا نمارس رياضة تتطلب هذا الأمر أحيانًا، لكنني كنت غاضبًا جدًا من هذا التدخل لأنه قبل أسبوعين أصاب لاعبًا آخر”.

وأكمل: “كنت غاضبًا للغاية لأن تدخله كان عدوانيًا، لا يمكني وصف الأمر لكنني كنت في قمة جنوني بنسبة 100% ولأنني لم أحب هذا التدخل القوي”.

وأتم تصريحاته: “لا يمكنني التعامل مع الظلم إذا شعرت أن هناك قرارًا غير عادل ضد فريقي لأي سبب من الأسباب، فهذه هي الأشياء التي لا أستطيع التعامل معها على الإطلاق”.

الجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي سيكون متاحًا في الأسواق من خلال أقراص DVD اعتبارًا من يوم 30 نوفمبر الجاري بالتعاون مع شبكة “سكاي سبورتس” في بريطانيا.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى