اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اول رد رسمى من الاهلى على مفاوضاته مع التوجولي لابا كودجو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة دخول مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات قوية مع الدولي التوجولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم لابا كودجو في الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الخط الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
وطلب كولر من إدارة لجنة الكرة بالنادي الأهلي في أكثر من مرة ضرورة التوقيع مع مهاجم ذو العيار الثقيل ويمتلك إمكانيات بدنية وقوية وقادر على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر في الصيف القادم.
ويسعى الأهلي في الفترة الحالية إلى تنفيذ كافة مطالب السويسريؤ مارسيل كولر من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن التعاقد مع لابا كودجو غير مطروح في الوقت الحالي على طاولة القلعة الحمراء على الرغم من امتلاك اللاعب مقومات وإمكانيات بدنية رائعة.
وشدد المصدر في حديثه لـ”أهلي نيوز” بأن عامل سن اللاعب التوجولي سيكون عقبة كبيرة في انضمامه لصفوف الأهلي وذلك بعدما تجاوز عمر الـ30 عاماً إلى أن قيمت السوقية أيضاً تصل لـ5 ملايين دولار.
وكان لابا كودجو أحد أهداف النادي الأهلي الذي يسعى لضمها في السنوات الماضية وتحديداً عندما كان لاعباً في صفوف نادي نهضة بركان المغربي وذلك قبل رحيله للعين الإماراتي بعد تألقه مع ناديه السابق وخاصةً في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويأمل السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة ضرورة التوقيع مع لاعب صغير السن في مركز المهاجم ويمتلك مقومات خاصة ويكون له القدرة على صناعة الفارق مع القلعة الجمراء في الموسم القادم.
ولعب لابا كودجو مع فريق العين الإماراتي 33 مباراة هذا الموسم سجل خلالهم 29 هدفاً وصنع 10 أهداف.
وخاض الدولي التوجولي في مسيرته الكروية 197 مواجهة سجل خلالهم 135 هدفاً وصنع 36 تمريرة.
ومن جهة أخرى وهناك انقسام على فكرة خروج محمود كهربا من الأهلي ويرى البعض الاخر أن اللاعب من الممكن الاستفادة من العروض الخليجية التي تلقاها من خلال دفع الجزء المتبقي من غرامة الزمالك
ويأتي ذلك لتجنب أي غرامات أخرى جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ويطمح جهاز الكرة في التخلص من الحملة الممنهجة ضد اللاعب على مدار الفترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn