اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

وليد صلاح الدين يثير ازمة:هذا الفريق سيفوز بالبطولة الافريقية يوم 27القادم

وليد صلاح الدين يثير ازمة:هذا الفريق سيفوز بالبطولة الافريقية يوم 27القادم حيث كشف وليد صلاح الدين نجم الاهلى السابق ان مباراة يوم 27نوفمبر القادم ستكون مباراه صعبة للغاية لكن اعتقد ان الاهلى هو الاجهز والاقرب للفوز واعتقد انه ستكون هناك ازمة بالمباراه لو لعب كهربا

وعلى جانب اخر اشاد وليد صلاح الدين لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق بقرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشأن عودة مسابقة الدوري الممتاز، مٌشيرا إلى أن ذلك ساهم في ارتفاع مستوى اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر ومن ثم الفوز بسهولة على توجو.

يلتقي منتخب مصر نظيره توجو ذهابًا وإيابًا اليوم و١٧ نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاإفريقية بالكاميرون.

وقال وليد صلاح الدين خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون تايم سبورت”: “عودة الدوري كان قرارًا أكثر من رائع، أنا الآن مطمئن على منتخب مصر، الآن يوجد 4 فرق تستطيع تمثيل المنتخب في الملعب بسبب جاهزية جميع اللاعبين الذين خاضوا مباريات المسابقة المحلية”.

وتابع: “مُعجب بأداء أحمد حجازي مع الاتحاد، ومحمد النني مع آرسنال، وتريزيجه وكوكا ومحمد صلاح بكل تأكيد، المجموعة كلها مستعدة وجيدة ويمكننا أن نأكل منتخب توجو في القاهرة”.

وعن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك: “المباراة تحتاج تركيز من كلا المديرين الفنيين، مباراة صعبة جدا وستحسمها التفاصيل، وعلى كل اللاعبين أن يكونوا مستعدين وفي حالة تركيز كبيرة، المباراة 50% لكل فريق”.

وأتم: “أثار أي أزمة في نادي الزمالك لن تظهر الآن ولكن ستظهر على المدى البعيد”.

و قال وليد مباراه هامة وصعبة لكن الاهلى الافضل والاقرب للفوز وستكون هناك ازمة

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى