اخبار الاهلىالاهلى اليوم

نجم الاهلى على أعتاب الدوري البرتغالي”

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن نجم الفريق تلقى عرضًا من أحد الأندية البرتغالية للحصول على توقيعه بالانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن عبدالرحمن مانو لاعب فريق الشباب مواليد 2000، لديه عرض جاد من أحد الأندية البرتغالية للتوقيع معه.

وكان النادي الأهلي وضع عبدالرحمن مانو في قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بجانب الثنائي النيجيري جونيور أجايي ومحمد نصير، بعد تجديد عقده لمدة 5 سنوات.

وأضاف المصدر: “نسعى للحفاظ على نجومنا الشباب، نملك قطاع ناشئين مميز وسوف يتم دراسة العرض المقدم لرحيله على سبيل الإعارة”.

وتابع: “هناك توصية من قطاع الناشئين بقيادة التشيكي بروكيتش بخروج اللاعب للدوريات الأوروبية نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة”.

وكانت تقارير إعلامية أكدت في وقت سابق، أن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، طالب التوقيع مع اللاعب خاصةً بعد وجوده على قائمة الانتظار، ولكن لم يتم حسم الموقف حتى الآن، حيث أشار المصدر إلى أنه يتم دراسة الأنسب للاعب والنادي”.

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري

فيديو نارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى