اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مقاتل الاهلى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل مواجهة السوبر

رد أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت بشأن تحذير مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر له بسبب رغبة اللاعب للمشاركة في المباراة المقبلة.
ما هو مصير إسرائيل؟ إستمع!!
وقام اكرم توفيق بالرد على تلك الأنباء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا:” مافيش استعجال”.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد وجه رسائل قوية إلى أكرم توفيق بشأن عدم استعجاله على العودة للمشاركة في مباريات المارد الأحمر بدايًة من مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.
وأكد كولر لأكرم توفيق بعدم استعجاله على العودة نظرًا لابتعاده بشكل كبير عن المشاركة في المباريات الأخيرة نظرًا للإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

 

أكرم توفيق: تلقيت عروضا من الدوري الإنجليزي قبل إصابتي وتركيزي الآن مع الأهلي – بوابة الشروق – نسخة الموبايل
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبل والموافق 15 سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف.
وانهي مسؤولو الفريق الأحمر كافة الإجراءات الخاصة بشأن سفر الفرنسي موديست مهاجم الفريق الجديد، من أجل مرافقة بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادا لخوض كأس السوبر الإفريقي.
وكشفت المصادر الصحفية، بأن اللاعب سيتواجد اليوم في ملعب التتش بالجزيرة لحضور تدريبات الفريق ومتابعة استعدادات السوبر الإفريقي.
ويعمل مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي بتصوير الفرنسي أنتوني من أجل الإعلان رسميًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي للنادي.
ويحق للاعب الجديد المشاركة في كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة لكن بشرط قيده قبل نهاية يوم 13 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو النادي الأهلي المران الجماعي مرتين في السعودية استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.
ويدخل النادي الأهلي المباراة بصفته بطلا لأفريقيا ، بعدما نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي،
على جانب آخر يدخل فريق اتحاد الجزائر اللقاء بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق يانج أفريكانز في نهائي البطولة
موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري
تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
القناة الناقلة لمباراة الأهلى واتحاد العاصمة الجزائري
وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات bein sport الناقل الحصرى لجميع البطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة bein sport Hd 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى