اخبار الاهلىالسلايدر

على طريقة حمدى فتحى عرض ضخم لضم ديانج

يدرس النادي الأهلي الموافقة على العرض المادي المقدم من قبل أحد الأندية الخليجية لرحيل لاعب الفريق الأحمر على غرار حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي الذي رحل إلى الدوري القطري وتحديداً إلى نادي الوكرة.
ويدرس النادي الأهلي الموقف المالي الكامل الخاص برحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق عن صفوف الفريق الأحمر، إلى نادي قطر القطري الذي يدرس الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز مع النادي الأهلي.
أن إدارة الفريق ولجنة الكرة، أبلغت وكيل ديانج، بأن الفريق لن يتنازل عن القيمة السوقية الخاصة باللاعب حالياً، والمقدرة بـ4.5 مليون يورو.
وأضاف المصدر، أن التفاوض المادي على رحيل ديانج من قبل النادي الأهلي سوف يكون قليل للغاية وفي إطار الحدود المتاحة، وأن النادي الأهلي يعوّل على انتعاش خزينته من جراء هذه الصفقة منذ موسمين ماضيين، وقتما كان هناك مفاوضات من جانب نادي جالاتا سراي التركي.

 

ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي أليو ديانج، ولكن خلال الفترة الأخيرة بعد إصابة اللاعب كان يتم الاعتماد على مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، حيث أبلى الأخير بشكل جيد ومتميز في خط الوسط، كما تم الاستقرار على الإبقاء على عمرو السولية مخضرم الفريق لمدة موسمين قادمين.
وكان الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، قد ألمح مساء أمس عبر برنامجه التليفزيوني، إلى أن نادي قطر القطري يسعى إلى ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق إلى الصفوف الحمراء.

 

ويعد نادي قطر القطري، الأقرب للتفاوض الجاد مع النادي الأهلي للحصول على خدمات العملاق المالي خلال الفترة المقبلة، في ظل ترحاب الفريق الأحمر برحيله، نظير تلقي العرض المادي المناسب.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الاعتماد على البدائل على كافة الأصعدة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق على الصعيد الفني والبدني، والرغبة الخاصة بأن يكون النادي الأهلي متواجداً بشكل متميز يمكنه من تعدد اللاعبين في المركز الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى