اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرصة ذهبية:مازيمبى يمنح ثلاثي الاهلى الامل

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب الأخير.
وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 20 إبريل الجاري.
وستبدأ صافرة النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب بطل الكونغو ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وعلم الاهلى اليوم ن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد يتجه لبعض اللاعبين المستبعدين من حساباته الفنية خلال الفترة الماضية لسد النقص العديد داخل المارد الأحمر بعد الإصابات التي ضربت بطل أفريقيا مؤخرًا.

ويعاني النادي الأهلي العديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة يأتي على رأسها إمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات فضلًا عن حارس المرمى محمد الشناوي حيث لازال لديهم وقت للتعافي من إصابتهم.
ويدرس السويسري مارسيل كولر الاعتماد على الثلاثي أكرم توفيق ومحمود متولي والجنوب إفريقي بيرسي تاو رغم خروجهم في الفترة الماضية من حساباته الفنية.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدرب السويسري كولر بأحدهم في التشكيل الأساسي والاخر على مقاعد البدلاء مع منحهم فرصة للعب أمام مازيمبي الكونغولي وذلك حسب سير اللقاء.
وجاءت قائمة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي على النخو التالي:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
في خط الدفاع: محمود متولي وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس وعلي معلول.
في خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد) ومحمد مجدي (أفشة) وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل (كوكا) ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وبيرسي تاو.
في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا» وأنتوني موديست ووسام أبوعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!