اخبار الاهلى اليوم

الصاروخ الافريقي يقترب من الاهلى والخطيب يحسم صفقة العنكبوت الطائر خليفة الاسطورة والصفقة انتهت وتبقى الروتوش

يرغب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في حسم ملف الدولي التونسي علي معلول، وإمكانية رحيله عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، أو تمديد تعاقده عقب انتهاء العقد المبرم بين الطرفين، بنهاية الموسم الجاري.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع الموريتاني دياو ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل رغبة كولر في التعاقد مع بديل لعلي معلول.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات ، أن الأهلى يفكر بالفعل فى التعاقد مع اللاغب وتم الدخول فى مفاوضات شفوية مع الموريتاني دياو ظهير أيسر الهلال السوداني، لإبرام التعاقد معه، ليكون بديل قوي إلى علي معلول.

وتابع المصدر: “الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب ولكنه لم يتناقش مع وفد الهلال السوداني، الذي تواجد هنا في مصر منذ أيام، من أجل التعاقد مع الموريتاني دياو، وزيارة الهلال السوداني إلى النادي الأهلي، ليس لها علاقة باللاعب”.

على جانب آخر طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر،ضرورة اعداد تقرير كامل عن الراحلين عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، من أجل دراسته بشكل قوي، قبل اتخاذ القرار.
وشهد التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر، تمسك محمد عبد المنعم بالرحيل عن الفريق الأحمر، من أجل الاحتراف الخارجي، بجانب رفضه استمرار محمود متولي داخل القلعة الحمراء، ومنح أحمد عبد القادر، فرصه أخيرة قبل الموافقة على الرحيل عن الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، عقب التقرير الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي شهد وجود رغبة قوية، من قبل محمد عبد المنعم، في الرحيل عن الفريق إلى أوروبا، ورغبته في الاحتراف الخارجي، وعدم الاستمرار مع الأهلي.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، الخطيب سيعقد جلسة مع محمد عبد المنعم، خلال الفترة الحالية، في ظل تمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي رفض رحيل اللاعب في الوقت الحالي.

ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحذير عاجل إلى محمد عبد المنعم، وطالبه بضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقلب على العديد من المباريات القوية، خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!