اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فايلر:الاهلى غير حياتى لكن هذا الفريق سيفوز بالبطولة الافريقية فى قمة الاهلى والزمالك

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، رينيه فايلر، السبب الذي دفعه للرحيل عن بطل الدوري المصري رغم عدم إكمال مهمته في دوري أبطال إفريقيا.

ورحل فايلر مع نهاية شهر سبتمبر الماضي، عقب مباراة الترسانة ببطولة كأس مصر قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد البيضاوي في نصف نهائي البطولة القارية.

وخاض الأهلي ما تبقى من الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني الجديد، بيتسو موسيماني، الذي وقع على عقد لمدة عامين قادمًا من ماميلودي صن داونز.

وعن مباراة الاهلى والزمالك الافريقية قال فايلر الاهلى سيفوز لانه فريق بطولات وهو فى افضل حالاته

وتحدث فايلر عن أسباب رحيله من الأهلي في تصريحات لصحيفة “HLN” البلجيكية وقال: “انتشار فيروس كورونا جعل كل شيء صعبًا للغاية”.

وتابع: “تم تأجيل نهاية الدوري المصري مرارًا وتكرارًا، في هذه الأثناء كنت أرى عائلتي بصعوبة شديدة، ولهذا السبب قررت تفعيل بند الرحيل المبكر في أكتوبر على الرغم من أنني كنت أرغب في إكمال مغامرة دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “لكن عائلتي وصحتي لا تزال تأتي في المرتبة الأولى في حياتي، هذا شيء جيد، الآن أنا أستمتع مع أسرتي، أطفالي سعداء للغاية لأنني عدت أخيرًا وأعدت اكتشاف مدى جمال الطبيعة، وهذا ما أقضي به وقت فراغي”.

الجدير بالذكر أن فايلر لم يرتبط حتى الآن بأي نادٍ جديد ولكنه لمح لإمكانية العودة إلى الدوري البلجيكي خلال حواره في يوم من الأيام بعد تجربة أندرلخت بين عامي 2016 و2017.

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى