الاهلى اليومالسلايدر

انباء غير مؤكدة عن تغيير اضطرارى فى تشكيل الاهلى امام الوداد قبل ساعات من النهائى الافريقي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته مساء غدا على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وحذر كولر لاعبي الأهلي من طريقة الوداد المغربي، وأسلوب الفريق الذي يعمل على إهدار الوقت حال تسجيله هدف فى الشباك الحمراء بمباراة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا.
وشدد كولر في اجتماعه على أهمية استغلال اللاعبين انصاف الفرص من أجل تسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل المغرب في مباراة الغد.

 

ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه مساء اليوم لتحفيذهم من أجل التتويج باللقب الافريقى وإسعاد جماهير وعشاق المارد الأحمر.
وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجوع مباراتي الذهاب والاياب.
كما تأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.

ويحمل الأهلى الرقم القياسى للوصول لنهائى دورى أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجى برصيد ثمانى مرات لكل منهما، ثم مازيمبى الكونغولى وكوتوكو الغانى برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكرى الغينى والوداد المغربى برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربى أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقى للدور النهائى مرتين.

وظهرت ملامح التشكيل الذي سيخوض به المارد الأحمر مباراة الوداد المغربي،، خلال التدريبات التي خاضها في اليومين الماضيين، ولن يجري المدير الفني تغييرات كثيرة باستثناء محمد الشناوي الذي سيعود لعرينه بعد تعافيه من الإصابة.

لكن هناك انباء عن الدفع بعمرو السولية بديلا لـ اليو ديانج الذى يفضل كولر ارهاقه فى تغيير اضطرارى مع الاحتفاظ به على دكة البدلاء

وينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون محمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هانى ، وحمدي فتحي وأليوديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو والهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!