اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة الاهلى الاولى والكبرى لـ موديست اخر صفقات الاهلى

تلقى الفرنسي انطوني موديست لاعب النادي الأهلي الجديد على أول الهدايا التي حصل عليها من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية تواجده في الصفوف الحمراء.
ومن المقرر أن يحصل اللاعب على مقدم تعاقد يصل إلى 400 ألف جنيه من قيمة عقده البالغ مليون ونصف دولار، حتى لا يحدث فتنة داخل صفوف النادي الأهلي، لتقرر الإدارة أن يكون المقدم الآخر والهدية الأولى حملة إعلانية.

ويتلقى اللاعب أول دفعة له من المقابل المادي عبر الحملة الإعلانية المقرر أن يقوم بها خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية توقيعه على عقود جديدة للانضمام إلى القلعة الحمراء.
وتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب لمدة موسم قابل للتجديد، وذلك من أجل تطوير المستوى الفني في الجانب الأمامي، بالتعاون مع بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، وصلاح محسن، أحد أبرز اللاعبين الذين انضموا إلى الفريق مؤخراً.

 

 

ويتطلع موديست أن يبدأ تجربة جديدة في إفريقيا، بعد سلسلة من النجاحات في ألمانيا وفرنسا، وغيرها من الأندية التي خاض فيها المنافسة بشكل شرس للغاية.
ويجهز اللاعب نفسه بعد الانتهاء من الكشف الطبي، ليتواجد بشكل نهائي في قائمة الفريق بالسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة المقررة بين الطرفين مساء الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى