اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

نجم حسام حسن المفضل ورقة كولر الرابحة امام الزمالك

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من المكاسب المدوية، بالإضافة إلى الحلول الفنية على كافة الأصعدة التي يحتاج لها الفريق في مواجهة الزمالك.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى وضع الحلول المناسبة من أجل تعويض العديد من اللاعبين الذين غابوا عن قائمة مباراة الزمالك المقررة غداً في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة دوري “نايل”.

ويعد عمر كمال عبد الواحد من الصفقات المدوية والمزدوجة من حيث الإجادة الفنية، والتي سوف يكون لها دوراً في تعويض غياب الظهيرين تارة واحدة، خاصة أنه يجيد اللعب في كلا المركزين.
ومن أهم المكاسب الذي حصدها النادي الأهلي في صفقة عبد الواحد، تواجده بديلاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي في المقام الأول، حيث عامل السن لدى معلول، بالإضافة إلى ضغط المباريات لا يجعل اللاعب يشارك بشكل منتظم ومستمر.

وعلى صعيد ثاني، فإن عمر كمال ينافس محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي بكل قوة، ويضعه كولر على رأس تشكيلة اللاعبين المقرر أن يخوضوا المواجهة المهمة أمام الزمالك.
وانتقل عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف النادي الأهلي، قادماً من فيوتشر إف سي، بعد العديد من المفاوضات الخاصة بانتقال اللاعب من حيث الجانب المادي، وبحث المقابل الذي سوف يحصل عليه الفريق الآخر من الصفقات.

ومن الجهة الثالثة، يعد عمر كمال عبد الواحد من اللاعبين الجاهزين على الصعيد البدني والذهني، كما يعد لاعب تكتيكي من الممكن أن يشارك مع الفريق في صفقة الجناح، بما يعوض الفريق النواقص في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!