اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يوجه تهمة الخيانة لـ امام عاشور ويتهمه بمساعدة الابيض فى القمة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الاتهامات التي طاردت، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تسريب تشكيل الفريق الأحمر، خلال مباراة الزمالك، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

ووجهت العديد من صفحات نادي الزمالك، الشكر إلى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تسريبه تشكيل الفريق الأحمر، خلال مباراة الزمالك، من أجل اقتناص الفريق الأبيض، الفوز من الأهلي، وحصد الثلاث نقاط، من انياب الفريق الأحمر.

وردت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، على العديد من الاتهامات التي لحقت إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تسريب تشكيل الفريق الأحمر لصالح الزمالك، ومنح جوميز ولاعبي الفريق الأبيض، خطة لقاء القمة قبل ساعات من انطلاق المواجهة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لا صحة لما انتشر على صفحات السويشال ميديا الزملكاوية خلال الساعات القليلة الماضية، وإمام عاشور، لم يفتعل أي ازمة داخل الفريق الأحمر، والجميع يعمل سبب نشر مثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية، ونتمنى من الجميع أن يحرر الدقة فيما ينشر.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!