اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة الموسم:امام عاشور يوجه ضربة موجعة للزمالك ويكشف تفاصيل الاتفاق مع امير توفيق والفريق الذى سيعود له

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأت جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إعجابه بشكل كبير بقدرات وإمكانيات إمام عاشور بعدما عٌرض عليه عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب أثناء تواجده في نادي الزمالك وأيضاً بفريقه الحالي ميتلاند الدنماركي.
وبدأ مسؤولو الأهلي بالفعل التحرك نحو اتمام الصفقة خاصةً بعد رحيله عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار فضلاً عن عدم تألقمه بشكل مثالي مع فريقه الجديد حتى الأن.
وعلم “أهلي نيوز” من مصادره داخل الأهلي أن إمام عاشور أبدى موافقة مبدئية على الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة مؤكداً لأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء أنه ليس لديه مانع في إرتداء القميص الأحمر.

مارسيل كولر يشعلها ويعلن موقفه من انتقال إمام عاشور إلى الأهلي.. “شوف يا زمالك”
وأكد إمام عاشور لأمير توفيق أنه يرغب في الوقت الحالي استكمال مشواره الكروي ولكن في حال عودته إلى الدوري المصري سيكون عبر بوابة الأهلي في ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها الزمالك خلال الوقت الحالي.
وكان إمام عاشور قد تقدم بإعتذار إلى جماهير الأهلي عن ما بدر منه في الفترة الأخيرة وأيضاً محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعد الإساءة له في أحد لقاءات الناشئين بدوري الجمهورية.
عاجل.. تعليق مثير من إمام عاشور على تأهل الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال ترفيه و منوعات

وعلى سياق اخر يستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز يوم 10 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!