الكره المصرية

عاجل:تطور مثير فى ازمة مباراة مصر والسنغال وقرار اعادة المباراه خلال ساعات

يترقب جماهير الكرة المصرية، إعلان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإعادة مبارة إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بين مصر والسنغال، بعدما تقدم الاتحاد المصري، بشكوى رسمية يطالب فيها بإعادة اللقاء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، بعض التطورات الجديدة بشأن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال، التى أقيمت يوم 29 مارس الماضى، وشهدت تجاوزات عديدة من الجانب السنغالى.

وقدم اتحاد الكرة فى شكواه مجموعة من الفيديوهات والصور الموثقة والتى أكدت على كم المضايقات التى تعرض لها المنتخب الوطنى خلال تواجده فى السنغال، وما تعرض له المنتخب من مضايقات خلال خروجه من الفندق وحتى ملعب المباراة وتأخر موعد وصوله.

وتحدث إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، على أن هناك مفاجأة سارة للجماهير وهو ما يعطى الأمل بشأن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال.

وأكد الكومي، أن المراقب الأمنى الكاميرونى، انتصر لمصر وادان الجانب السنغالى بعد وصفه كل ما حدث للاعبى منتخب مصر بالتفاصيل منذ لحظة تحرك الفريق من الفندق وحتى انتهاء المباراة، كما أنه زود لجنة الانضباط بـ “فيفا” بفيديوهات جديدة قام بتسجيلها بهاتفه المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!