اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سر قرار كولر بشان بيرسي تاو

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول لعدة أسباب اتخذها في كواليس هذا القرار المثير والذي أثار حفيظة جماهير القلعة الحمراء.
وجاء استبعاد اللاعب قبل مباراة إنبي المقررة مساء اليوم في الدوري العام، بعد اتفاق المدير الفني مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب شعور اللاعب الاجهاد العام والملل من المشاركات.

 

 

ويسعى المدير الفني بذكاء إلى إثارة حماس بيرسي تاو مرة أخرى، واستعادة القوة وتجديد الحماس لدى اللاعب بالاستبعاد المؤقت بعد الاتفاق معه على هذا القرار من فترة سابقة.
ويشعر بيرسي تاو أنه يريد أن يجدد الطاقة ويعمل خلال الفترة الجارية على أن يستعيد كامل عافيته وقوته مع الفريق الأحمر، خاصة أنه من اللاعبين الطموحين الذين يتطلعون إلى تحقيق الإجادة والسيطرة على كافة الأمور والأصعدة.

كولر الذي يجيد التعامل مع النجوم الكبار، يسعى إلى إخراج بيرسي تاو من ضغوط المباريات، وسوف يتم تجهيزه لمباراة زد أو مباراة الزمالك المقبلة في الدوري العام.
ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك الإثنين المقبل في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في أجواء قوية للغاية، حيث يتطلع الفريق الأحمر أن يحقق السيطرة ويقود المباراة بشكل يحقق الانتصار من اللحظات الأولى.

ومن المقرر أن يشارك بيرسي تاو في هذه المباريات المهمة، بعد الراحة التي سوف يحصل عليها من جانب المدير الفني، وبالاتفاق معه على القرار الذي سوف يشعل حماسه مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn